السبت، 05 أكتوبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطر تدعو لعدم الالتفات للإعلام الأمريكي المشكك في جهود الوساطة بغزة

ماجد الأنصاري

ماجد الأنصاري

مارسيل أيمن

A A

دعا المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية، ماجد الأنصاري، اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، إلى عدم الالتفات إلى التقارير الإعلامية التي تشكك في جهود الوساطة الحالية، لوقف العدوان على قطاع غزة.

 سبل إنهاء الحرب

وأكد الأنصاري على ضرورة توجيه التركيز في هذا الوقت الحساس، نحو سبل إنهاء الحرب في القطاع، مشيراً إلى استمرار جهود الوساطة المشتركة بين قطر ومصر والولايات المتحدة.

وأوضح أن الدول الثلاثة قطر ومصر والولايات المتحدة تعمل بتنسيق كامل لتحقيق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، وتبادل الأسرى والمحتجزين، بهدف تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

استغراب القاهرة من محاولات بعض الأطراف تشويه الجهود المصرية

من جانبها، عبر مصدر مصري عن استغراب القاهرة من محاولات بعض الأطراف تشويه الجهود المصرية، مؤكداً أن هذه الاتهامات تهدف إلى تفادي المسؤولية وعدم اتخاذ القرارات الضرورية لوقف العنف في غزة.

وفيما يتعلق بتقارير وسائل الإعلام، أكد المصدر المصري رفيع المستوى أن بعضها يسعى إلى توجيه اتهامات للوسطاء دون أساس، مشدداً على ضرورة التحقق من مصداقية المعلومات قبل نشرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search