السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتج فيلم أوسكار عودة الماموث: «هيتم عرضه في كل دول العالم»

فيلم أوسكار عودة الماموث

فيلم أوسكار عودة الماموث

ياسمين شهاب

A A

كشف المنتج محمد طنطاوي، تفاصيل العمل على فيلم «أوسكار عودة الماموث» الذي يُعد مختلف عن جميع الأعمال الفنية التي قدمت من قبل لأن به العديد من المشاهد التي تحتوي على مشاهد خياليه.

وقال المنتج محمد طنطاوي، خلال تصريحات لموقع «الجمهور» إن فيلم «أوسكار عودة الماموث» فكرته لم تكن غريبة على شركة الإنتاج، لأنها في الأصل شركة جرافيك، وأن الشركة قررت تقديم فيلم تحتوي على مغزى تكنولوجي، وأن من المقرر توزيع العمل وعرضه في جميع دول العالم.

أحداث فيلم أوسكار عودة الماموث

وتدور الأحداث في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.
 

«أوسكار - عودة الماموث» يقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search