الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حمادة يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «بيوحشني»

المطرب أحمد حمادة

المطرب أحمد حمادة

الزهراء علام

A A

يستعد المطرب أحمد حمادة، لطرح أغنيته «بيوحشني»، بعد أن طرح البرومي الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، ومنصات الموسيقى.

وكشف المطرب أحمد حمادة، في تصريح لموقع الجمهور الإخباري، أنه من المقرر أن تطرح الأغنية غدًا، الخميس الموافق 23 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتعاون حمادة، مع العديد من المنصات الموسيقية الشهير لعرض اغنيته «بيوحشني»، مثل منصة ‏‎Nagham Scoop‎‏، الاغنية من كلمات أحمد بهاء ومن ألحان نوبي مجدي، وتوزيع محمد عادل ميكس وماستر محمد جودة.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏NG NAGHAM M SCOOP حماده أحمر يوحشني بيو Available Now On Tunes ন'चস spatity DEEZIR YEutabo Tabe te‏'‏‏

الأعمال القادمة للمطرب أحمد حمادة

وتابع المطرب أحمد حمادة، في تصريحاته لموقع الجمهور، أنه يحضر للعديد من الأعمال الفنية في الفترة القادمة، بعد العملين السابقين له، «راحة نفسية ومقامات» حيث يستعد لتسجيل أغنيتي «معرفتهاش»، و«عمر تاني»، إلى جانب العديد من الأعمال الأخرى التي يتمنى أن تنل إعجاب الجمهور.

مفاجأة أحمد حمادة لمحبيه

يذكر أن المطرب أحمد حمادة، فاجئ جمهوره بتقديمه عرضًا مغريًا في الفترة ما بين 25 مايو الجاري حتي 6 يونيو المقبل، حيث من المقرر حضوره جميع الأفراح مجانًا في تلك الفترة التي حددها، من أجل إدخال السعادة على قلوب جماهيره.

ونشر أحمد حمادة عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، منشورًا، كتب فيه: «من يوم 25/5 حتى يوم 6/6، أي فرح أنا هروحه هيبقى ببلاش، إن شاء الله أي حد فرحه الفترة دي يبعت لي وقريب في ناس هتعرف ليه، يا رب أسيب حاجة حلوة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.