الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفلفل السبب».. إصابة 60 شخص في حفل ترافيس سكوت بروما

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

ياسمين شهاب

A A

أعلنت العديد من المواقع والصحف العالمية، عن إصابة 60 شخصًا خلال مشاركته في الحفل الغنائي لمغني الراب الأمريكي «ترافيس سكوت» التي أقيم في روما يوم الاثنين الماضي 7 أغسطس.

خلال الحفل الغنائي قام شخص بمداعبة الجمهور الحاضر للحفل، ورش رذاذ الفلفل ممكن جعل بعض من الجمهور يحتاج إلى رعاية صحية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. هيفاء وهبي تحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

يُذكر أن حفل الراب الأمريكي ترافيس سكوت، تم إلغاء إقامتها في مصر من قبل نقابة المهن الموسيقية بعد مطالبة بعض من المصريين بإلغاء الحفل بسبب طقوسه الشيطانية.

وكان نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، علق على إلغاء حفل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت، أن النقابة اتخذت القرار، وأعلنت كلمتها الأخيرة، مشيرًا إلى أنه حاليا خارج مصر.

ورفض مصطفى كامل الإدلاء بأي معلومات أخرى حول هذا الموضوع، كما امتنع عن توضيح سبب إلغاء الحفل.

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا عاجلًا بشأن حفل مطرب الراب «ترافيس سكوت» الذي أثار غضب الجماهير المصرية عقب الإعلان عن إقامته في مصر.

وأوضحت النقابة، أنه تقرر إلغاء حفل مؤدي الراب «ترافيس سكوت»، بعد انتشار أنباء متضاربة عما يحدث في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الماضي، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

ونشرت النقابة، بيانًا أكدت فيه أنه باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير.

search