الأحد، 07 يوليو 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء إجراءات تحليل المخدرات لسائق ميكروباص معدية أبو غالب

حادث معدية أبو غالب

حادث معدية أبو غالب

أمة الله عمرو

معدية أبو غالب، أمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري، ببدء إجراءات أخذ عينة دم من سائق ميكروباص معدية أبو غالب بالطب الشرعي؛ للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

حبس سائقي الميكروباص والمعدية في حادث أبو غالب

وكانت قد أصدرت النيابة العامة بيانًا منذ قليل، في القضية رقم 2698 لسنة 2024 إداري مركز إمبابة، والخاص بغرق عدد من الفتيات في حادث معدية أبو غالب.

كما كلّفت قوات الدفاع المدني بموالاة البحث عن الفتيات المفقودات، والتحفظ على الحافلة والمعدية محل الواقعة، وتشكيل لجنة ثلاثية لانتقال لمعاينة المعدية وفحصها للوقوف على صلاحيتها الفنية للعمل وطريقة تشغيلها ومدى توفرها على معدات الإنقاذ والسلامة وقوام طاقمها ودور كل منهم، وصولًا إلى بيان كل من تسبب في ارتكاب الواقعة وتحديد دوره ومسؤوليته عنها، كما أمرت النيابة العامة بفحص الحافلة وقوفًا على سلامتها الفنية. وجارٍ استكمال التحقيقات.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.