السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حبس ابنتهما في الحمام..

«هوس الترند» يضع «البلوجرز» حمدي ووفاء على مقصلة «السوشيال ميديا» (فيديو)

حمدي ووفاء

حمدي ووفاء

الزهراء علام

A A

عرض صانعان محتوى حياة ابنتهما للخطر سعيا وراء «الترند »وركضا خلف زيادة عدد المشاهدات، بعد أن قرر «حمدي ووفاء» عمل مقلب في ابنتهما الكبرى «ندى» وحبسها داخل الحمام لمدة يوم كامل بعد أن اقنعوها بأنها فشلت في اللعبة.

حمدي ووفاء يعرضان حياة ابنتهما للخطر

أوهم الوالدان حمدي ووفاء، ابنتهما انها لم تستطع العثور عليهما بعد أن كونوا فريق من اللصوص وأخذت ابنتهم ندى، دور الضابط، لكنهم احتالوا عليها بالخروج من المنزل حتى لا تعثر على أحدهم في عملية البحث، وبالتالي يتأكدوا من فشلها في التحدي، ليكن عقابها قضاء يوم كامل في الحمام.

وبالفعل نجح المقلب وفشلت الفتاة الصغيرة في العثور على أفراد فرقة اللصوص، لينفذ الأبوين حمدي ووفاء عقابهما للفتاة وادخلوها للحمام، بينما هم يتبادلون الضحكات بالخارج كانت الفتاة تجلس وحيدة داخل مكان من المفترض ألا يمكث المرء به أكثر من فترة قضاء حاجته.

لم يتوقف الأمر عند ادخال ابنتهم للحمام، بل ادخلوا لها الطعام والشراب للحمام، لتتناول طعامها حال شعرت بالجوع، وتجاوز الحد عندما أعطوها غطاء ومخدة لتقضي ليلتها كذلك بالحمام، حتى قرروا في اليوم التالي انهاء العقاب الذي اتضح أنه مكيدة مرتبة للإيقاع بالفتاة، بعد أن عرضوا خطتهم في الفيديو، لتبكي الفتاة في نهاية الفيديو بعد أن تعرضت للخداع من والديها وقضائها يوم بليلة داخل الحمام.

ردود أفعال غاضبة حول مقلب حمدي ووفاء في ابنتهما

أثار الفيديو ردود أفعال غاضبة على السوشيال ميديا، وحصد مئات التعليقات، من تصرف البلوجر، مع أبنتهما حتى أن الأمر وصل أن أحد المستخدمين دعا عليها بأن يذيقهما الله فقدان ابنتهما التي لم يحترما أنها نعمة من الله ليضعوا نعمته في مكان مثل الحمام.

نادت بعض التعليقات، بأن ابنتهما بحاجة لعلاج نفسي لأنها الفتاة التي تقع في الغالب ضحية مقالبهم، الأمر الذي سيعود بالتأكيد على نفسية الفتاة بالسلب، طالبت بعض التعليقات الأخرى، الفتاة بضرورة قراءة سورة البقرة لأنها ظهرت أكثر من نصف مدة الفيديو في الحمام، الذي اعتبره الكثيرين مسكن للجن والشياطين.

الغوا متابعتهم، هجوم واسع على حمدي ووفاء 

هاجم الكثيرون، البلوجر حمدي ووفاء على إدخالهم الطعام والشراب للحمام، وان أفعالهم هي سعيا ورا الترند وركضا خلف المشاهدات التي تعود عليها بالدولارات على حد وصفهم، وسط مطاب الكثير بإلغاء متابعتهما قبل أن يتسببوا في أذية أطفالهم في تصرف مستهتر مثل التصرفات التي يقومون بها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search