السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب درجات الحرارة المرتفعة..

معلمة بدرجة أم، مراقبة تهوي على الطلاب أثناء أداء امتحاناتهم بالورقة (فيديو)

مدرستي فوه الثانوية المشتركة

مدرستي فوه الثانوية المشتركة

لينا غالي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيديو»، يرصد مشهد إنساني من الدرجة الأولى،   لمعلمة تقوم بالتهوية على الطلاب أثناء أداء امتحاناتهم، في مدرستي فوه الثانوية المشتركة. 

تضمن الفيديو العديد من المعاني، منها الرحمة وأنها نموذج مشرف لدور المعلم كما يجب أن يكون مع أبنائنا الطلاب، معلما مربيا أباً و أماً.

وانهالت التعليقات على الفيديو: «قسما برب العزة انني افتخر بوجودك بمدرسة فوة الثانوية المشتركة فأنتي نموذج يحتذى به من نماذج المخلصين بالمدرسة و بكم تعلو و تسمو ملحوظة، وافقت على التكريم بعد ضغط شديد».

وجاء تعليق آخر: «بعد الامتنان والتقدير لهذه المدرسة المحترمة، إلا أن هذا الموقف يصيب الوزارة بالخذى والعار ، هل تركيب مروحتين في كل فصل سوف يكون عبئا على الوزارة»، وآخر :«الله على الرحمة والدور الحقيقي للمعلم ربنا يجازيكم كل الخير إدارة مدرسه وجميع العاملين بها صورة مشرفه».

وأكدت أحد الأمهات على جمال الموقف: «نادين قالتلي كان عندنا مدرسة سكر بتهويلنا طول اللجنة وطبعا أماني غنية عن التعريف، ربنا يبارك فيها ويجازيها كل الخير».

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search