الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كين وبايرن ميونخ»..120 مليون تُُقرب الإنجليزي للعملاق البافاري

هاري كين

هاري كين

محمد أباظة

A A

اقترب مسلسل هاري كين وبايرن ميونخ من الانتهاء، بعدما نجح النادي البافاري في التوصل لاتفاق مع ناديه توتنهام بشأن ضم مهاجمه، بعد رفض أكثر من عرض سابق.

انتشرت تقارير صحفية إنجليزية تشير إلى أن إدارة نادي توتنهام وافقت على عرض بايرن ميونخ مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني بالمكافآت، من أجل بيع قائد السبيرز هاري كين.

أكدت أن القرار أصبح في يد اللاعب الإنجليزي الدولي هاري كين سواء بالاستمرار مع توتنهام أو الموافقة على الانتقال إلى فصل جديد في مسيرته بالذهاب إلى بايرن ميونخ الذي يصر على ضم اللاعب.

تفاصيل عرض بايرن ميونخ

نجح بايرن ميونخ بعد تقديم أكثر من عرض كان آخرها 94 مليون يورو، لكن جاء بالرفض، قبل أن يقدم النادي البافاري عرضا يفوق الـ100 مليون يورو بالإضافة للمتغيرات ليصل إلى 120 مليون يورو، بعقد ممتد حتى خمس سنوات مقبلة أي عام 2028.

وكان ممثلو هاري كين أبلغوا كل من بايرن ميونيخ وتوتنهام باتخاذ قرارً بشأن اللاعب الإنجليزي بحلول نهاية هذا الأسبوع.

وتابعت التقارير أنه حال استمر هاري كين في توتنهام حتى بداية الدوري مباراة برينتفورد فإنه لن يغادر النادي.

بايرن ميونخ متفائل

أكدت التقارير الألمانية أن مسؤولو نادي بايرن ميونيخ متفائلين بشأن إتمام صفقة هاري كين مهاجم توتنهام اليوم الخميس، وأضافت أنه تم تجهيز العقود اليوم من قبل بايرن ميونيخ بالفعل استعدادا للتوقيع مع النجم الدولي الإنجليزي هاري كين.

وواصلت أن نادي بايرن ميونخ لديه إتفاق مع كين منذ أسابيع ، الآن بإنتظار الموافقة النهائية ثم ستصبح صفقة هاري كين أغلى عملية شراء في تاريخ الدوري الألماني وأغلى عملية بيع في تاريخ نادي توتنهام.

موقف هاري كين من الانتقال

أكدت التقارير أن الإتفاق بين بايرن ميونخ وهاري كين على البنود الشخصية لا تشوبه شائبة، تم ذلك منذ شهر ولكن كان هناك مناورات من ناديه توتنهام لرفع عرض الألمان، وتم استغلال القوة المالية في ‎السعودية لرفع العرض. نعتقد أن الأمر محسوم لبايرن.

حقيقة عرض السعودية لكين

كشفت تقارير صحفية وفق مصدر مقرب من هاري كين أن كل ما أشيع عن عرض السعودية غير صحيح، مضيفا أنه كان هناك تواصل من صديق سعودي يدعى وليد المالكي وأخبرناه أننا سعداء بالاهتمام ولكننا لا ننوي مغادرة أوروبا الآن، هاري فكّر مليًا ولكن سيرزق بمولود قريبًا ولا يفكر مغادرة أوروبا.

أخطر هاري كين إدارة ناديه توتنهام بأنه يرغب بتجديد عقده مع السبيرز لكن في حال حقق الفريق مركز مؤهل للابطال، وتحقيق بطولة .

search