السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفراد، بيراميدز يُجدد عقد رمضان صبحي بمبلغ ضخم

رمضان صبحي

رمضان صبحي

حسين العجيلي

A A

كشفت مصادر خاصة داخل نادي بيراميدز، عن تجديد عقد لاعب جديد من فريق كرة القدم، ضمن خطة «السماوي» للحفاظ على عناصر الفريق، ومنع انتقالهم لأندية منافسة.

وقالت المصادر في تصريحات لـ «الجمهور»: إن إدارة النادي حسمت تجديد تعاقد رمضان صبحي ومن قبله إبراهيم عادل، حفاظًا عليهما من إغراءات الاحتراف، وإبعاد الأنظار عنهما بالتزامن مع اقتراب فتح أبواب فترة الانتقالات الصيفية.

تفاصيل عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

وأضافت المصادر، أن تجديد عقود الثنائي جاء لمدة موسمين إضافيين لينتهي تعاقدهما بنهاية موسم 2027-2028، وذلك وفق خطة مسئولي نادي بيراميدز للحفاظ على العناصر الأساسية، ومنعها من الاحتراف أو الانتقال لأندية منافسة مثل الأهلي والزمالك.

وأكدت المصادر، أن إدارة الفريق السماوي نجحت في تفاوضها مع اللاعبين وحصلت على توقيعهما، بعد إغرائهما بمبلغ مالي ضخم؛ لمنعهما من مغادرة النادي.

إبراهيم عادل يمدد تعاقده مع بيراميدز

وأعلن نادي بيراميدز منذ قليل، تجديد عقد لاعبه إبراهيم عادل جناح الفريق، لمدة موسمين إضافيين.

وارتبط اسم الثنائي في الفترة الأخيرة بنادي الزمالك، خاصة بعد تعيين مجلس إدارة جديد للأبيض برئاسة حسين لبيب، وسعيه لتجديد دماء الفريق وتدعيمه بصفقات جديدة.

كما تلقى اللاعبان عروضًا من أندية في عدد من الدوريات الخليجية، وفي مقدمتها الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى بعض الأندية الأوروبية للحصول على خدماتهما خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، عبّر إبراهيم عادل عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار في بيته لفترة أخرى، موضحًا أنه يأمل أن يساعد زملائه في مواصلة المسيرة وحصد البطولات.

وأوضح عادل، أن بيراميدز هو بيته الذي تربى في صفوفه، وفخور بالتواجد في هذا النادي الكبير، ولذلك كان قراره بالاستمرار مع النادي السماوي خلال السنوات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search