السبت، 13 يوليو 2024

09:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

واقعة جديدة، هلا السعيد تكشف محاولة تحرش سائق« أوبر» بها على طريق الضبعة

الفنانة هلا السعيد

الفنانة هلا السعيد

نور الشايب

نشرت الفنانة هلا السعيد فيديو لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قالت فيه أنها تعرضت لمحاولة تحرش من سائق أوبر، عندما توقف فجأة عن السير، بسبب أن سيارته حرارتها كانت عالية، ونزل من السيارة في محاولة منه لخلع الحزام، لتتصل بأحد أصدقائها وتبلغه بأنها أرسلت له مكانها الحالي حتى يأتي ليأخذها.

وانتبه السائق لها، وقال لها أن لا تخاف منه لأنه يعاني من مرض السكر، ويجب أن يدخل الحمام من حين لآخر، وحمدت الفنانة هلا السعيد الله أنها في توقيت الصبح وأنها لازالت قريبة من منزلها.

وكتبت الفنانة هلا السعيد :«سواق أوبر حاول يتحرش بيا و الحمد لله عدت على خير، أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة، وفي تسجيل في العربية بس واضح إن مفيش فايدة، أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا».

إلغاء ترخيص أوبر

وأقام عمرو عبد السلام المحامي بالنقض، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة للمطالبة بإلغاء تراخيص شركتي أوبر وكريم داخل جمهورية مصر العربية بسبب مخالفة الشركة لشروط التراخيص الصادرة لها بعد تزايد معدل جرائم الخطف التي تعرضت لها السيدات والفتيات خلال الأشهر القليلة الماضية على أيدي بعض قائدي المركبات المنحرفين أخلاقيًا والمتعاطين للمواد المخدرة، واختصمت الدعوي، رئيس مجلس الوزراء ووزيري الداخلية والنقل.

وقال «عبد السلام» في دعواه، إن شركتي أوبر وكريم خالفت القواعد والضوابط الخاصة بمنح كروت التشغيل لقائدي المركبات المنصوص عليها بالمادة الثامنة من قانون تنظيم خدمات النقل البري باستخدام تكنولوجيا المعلومات الصادر برقم 87 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية والمعروف إعلاميًا بقانون أوبر وكريم.

حملات لمقاطعة وعدم استخدام تطبيق أوبر

وفي الآونة الأخيرة، ظهرت حملات تدعو لمقاطعة شركة النقل الذكي «أوبر»، بعد الحوادث المتكررة من سائق الشركة الأشهر في مصر، وكان آخرها حبيبة الشماع التي راحت ضحية محاولة خطف واغتصاب.

ويدعم الكثيرون تلك الحملات حفاظا على سلامة الراكبين المصريين، ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حملة لحذف تطبيق أوبر من الهواتف المحمولة، بعد حادث سائق أوبر وفتاة التجمع.

من هي هلا السعيد

إعلامية وممثلة مصرية، بدأت حياتها الإعلامية من خلال قناة روتانا مصرية، والتي قدمت فيها العديد من البرامج منها عز الشباب، وانتقلت بعد ذلك لقناة صدى البلد والذي قدمت فيه برنامج شباب البلد، ثم انتقلت لقناة إم بي سي مصر والتي قدمت فيها برنامج أحسن ناس، وبداية دخولها لمجال التمثيل كانت عندما شاركت في مسلسل سرايا عابدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.