السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تطورات مفاجئة في أزمة منشطات رمضان صبحي، هل تمنع انضمامه للمنتخب؟

رمضان صبحي

رمضان صبحي

سلمى ياسر

A A

يشهد النشاط الرياضي في الوقت الحالي أزمة مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز؛ بسبب اختبار المنشطات الذي خضع له ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي ودّعها السماوي مبكراً.

وحينها، قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري، إنه تلقى خطابًا يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد خضوعه لكشف المنشطات في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا.

تطورات أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

بدوره كشف أحمد شوبير الإعلامي ونجم النادي الأهلي السابق، عن تفاصيل جديدة في أزمة منشطات رمضان صبحي.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية: «أزمة رمضان صبحي مع وكالة كشف المنشطات لم تنتهِ حتى الآن، وذلك يصب في مصلحة اللاعب».

وتابع: «من الأرجح وقوع خطأ إداري نتج عنه تلك الأزمة، إذ تنص اللوائح على أنه في حالة الخطأ الإداري في أخذ العينة يكون القرار حينها لصالح اللاعب».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏

اقتراب رمضان صبحي من العودة لمنتخب مصر

وفي سياق آخر، اقترب رمضان صبحى من الانضمام إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لتعويض غياب عمر مرموش الذى يغيب لإجراء عملية جراحية في أحد أصبع اليد خلال فترة المعسكر.

وتأكد غياب عمرو مرموش لاعب فرانكفورت الألماني، عن معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل، وذلك بعد اعلان ناديه إجراء اللاعب عملية جراحية في أصابع اليد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏

وقبل إصابة مرموش كان هناك تأكيدات بقرب انضمام رمضان صبحي للمنتخب بعدما أبدى حسام حسن اعجابه الشديد بمستواه خلال الفترة الأخيرة والتطور الذي شهده أداؤه بشكل ملحوظ رغم تعرضه للعديد من الإصابات.

وكان انضمام صبحي للفراعنة مقترنا بالعودة لمستواه الجيد بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا وحرمته من الاستمرار بالملاعب والانضمام لمعسكر المنتخب الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search