السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم منعه، شجاعة سائق شاحنة مساعدات لغزة رفض التوقف أمام مستوطنين (فيديو)

 شاحنة مساعدات متجهة لغزة

شاحنة مساعدات متجهة لغزة

مارسيل أيمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة «إكس» مقطع فيديو لسائق شاحنة مساعدات أردنية متجهة إلى قطاع غزة. 

وظهر خلال مقطع الفيديو رفض السائق الانصات لأوامر المستوطنين المتطرفين بالتوقف، واستمر في القيادة رغم وقوفهم أمام الشاحنة، هدد حياتهم دهسًا إلى أن تنحوا من أمام شاحنته التي أكملت مسيرتها.
 

 

الأردن يدين إضرام النار بمحيط مقر الأونروا بالقدس المحتلة

وفي ذات السياق أدانت وزارة الخارجية الأردنية إقدام متطرفين إسرائيليين على إضرام النار في محيط مقرٍ لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأنروا» في القدس المحتلة.

وحذرت الخارجية الأردنية، من تكرار الاعتداءات على مقرات الوكالة باعتباره خرقاً فاضحاً لقواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وتحدياً صارخاً للقوانين الدولية التي تنص على ضرورة حماية مقار وموظفي الأمم المتحدة وموظفي الإغاثة.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.