الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فيليك» يُفعل «وضع الانتظار» ويرفض عرضًا لتدريب «تشيلسي»

هانز فيليك

هانز فيليك

حسين العجيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، أن المدرب الألماني «هانز فيليك»، اتخذ قراراه النهائي بشأن تدريب تشيلسي، بعد إقالة مدربه ماوريسيو بوتشتينيو أمس.

وذكرت عدة تقارير صحفية، أن هناك تواصل كان بين إدارة تشيلسي ووكلاء فيليك، لمعرفة موقفه من تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن المدرب الألماني هانز فيليك قد رفض عرضًا لتدريب تشيلسي الإنجليزي، ويعطي الأولوية لبرشلونة عن أي فريق آخر، وفي انتظار حسم موقف تشافي رفقة الفريق الكتالوني.

رحيل تشافي عن برشلونة

وكان تشافي هيرنانديز، قد قرر ترك القيادة الفنية لفريق برشلونة، وكان فيليك الأبرز لخلافته في الفريق الكتالوني، قبل أن يعقد خوان لابورتا جلسة مع تشافي ويجدد خلالها الثقة في المدرب الشاب، ليستمر رفقة «البلوجروانا».

حتى الآن لكم يحسم الأمر في برشلونة بشأن تشافي، ومن الممكن أن يرحل عن تدريب الفريق في أي وقت، ويعد الألماني فيليك هو المرشح الأبرز لخلافته في برشلونة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.