الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جمال طلب والخطيب رفض»، تفاصيل مثيرة عن جلسة رئيس اتحاد الكرة مع الأهلي

محمود الخطيب - جمال علام

محمود الخطيب - جمال علام

حسين العجيلي

ما زال فتيل الأزمة مشتعلاً بين النادي الأهلي واتحاد الكرة، فيما يخص رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول في ضم لاعبي الأحمر الدوليين قبل موعد الأجندة الدولية.

وكشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي أن مجلس إدارة الأحمر بقيادة محمود الخطيب، عقد جلسة مطولة مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بمقر الأهلي بالجزيرة؛ لمناقشة العديد من الملفات، وعلى رأسها موعد انضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب الوطني.

وقالت المصادر في تصريحات لـ «الجمهور»، إن الخطيب أكد التزام النادي باللوائح، وبانضمام لاعبيه إلى منتخب مصر وفقًا للأجندة الدولية.

وأضافت: رئيس الأهلي رفض تمامًا ترك لاعبي الأهلي قبل موعد التجمع الدولي حتى بساعة واحدة.

وتابعت: تم طرح حلول بإمكانية أن يبدأ المعسكر يوم 31 بدلاً من 28 من مايو الجاري، لكن لا زالت الأمور غير محسومة بين الطرفين.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وفي شأن آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي ملعب رادس الأولمبي، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.