الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. شباب الطائرة يواجه منتخب بلغاريا فى بطولة العالم

ناشئو منتخب الطائرة

ناشئو منتخب الطائرة

ياسمين يمانى

A A

يواجه منتخب أحفاد الفراعنة للكرة الطائرة نظيره البلغاري فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، لتحديد المراكز الخامس والثامن ببطولة العالم المقامة بدولة الأرجنتين

يذكرأن منتخب مصر للناشئين هُزم أمام نظيره الفرنسى بنتيجة 3/0 فى إطار ربع نهائى بطولة العالم أمس.

فاز منتخب ناشئى الكرة الطائرة تحت 19 على نظيره صربيا بنتيجة 3/1، بمنافسات بطولة العالم بالأرجنتين التى تقام فى الفترة من 2 إلى 12 أغسطس.

هُزم المنتخب الوطني المصري لكرة الطائرة بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة خلال المباراة التي جمعته بنظيره الأمريكي ضمن منافسات الجولة الثانية ، وفاز على الأرجنتين بنتيجة أشواط 3-1، كما تفوق منتخب مصر على كوستاريكا بنتيجة أشواط 3-0.

قائمة منتخب مصر لناشئي الطائرة

تضم قائمة منتخب الناشئين كلا من اللاعبين: «ياسين خالد ،حمزة الصافى ، أسر حسام ، محمود إبراهيم ، صلاح محمد ، أحمد رضا ، حازم محمد ، إبراهيم عادل ، مازن شريف ، شريف محمد ،يوسف أحمد ، محمد أمير».

تضم قائمة الجهاز الفنى كلا من : «أحمد الدرديرى تحت إشراف بيرسى أونكن المشرف على منتخبات الناشئين ،وحسام الدين مصطفى مدربا عاما ، وعمرو محمد طه طبيب ،وسعيد أحمد المحلل التقنى».

يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة أستقر على تغيير موعد البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر للمنتخبات لتصبح من 1 إلى 14 سبتمبر المقبل بدلا من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر، حتى انتهاء بطولة السيدات المقرر انتهاؤها 25 أغسطس بدولة الكاميرون الكاميرون.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي «وزير الشباب والرياضة »،هنأ منتخب ناشئين الكرة الطائرة تحت 19 عاما خلال اتصال هاتفي ببعثة المنتخب بعد تأهلهم إلى دور الثمانية ببطولة العالم المقامة في دولة الأرجنتين خلال الفترة من 3 وحتى 12 أغسطس الجاري.

search