الخميس، 04 يوليو 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيرلندا تعترف رسميًا بالدولة الفلسطينية: «الحل الوحيد للسلام»

فلسطين وأيرلندا ــ أرشيفية

فلسطين وأيرلندا ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلن سيمون هاريس رئيس الوزراء الأيرلندي، عن اعتراف بلاده رسميا بالدولة الفلسطينية، مؤكدا أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية هو الحل الوحيد للسلام، وإنهاء دائرة العنف.

وقال رئيس الوزراء الأيرلندي، سيمون هاريس في مؤتمر صحفي له: «رسميًا إيرلندا تعترف بدولة فلسطينية ونثق بأن مزيدا من الدول ستنضم إلينا في هذه الخطوة». 

وأضاف رئيس الوزراء الإيرلندي إنه يجب وقف اطلاق النار في قطاع غزة وإدخال المزيد من المساعدات، مشيرا إلى أن بلاده اتخذت قرارا بالاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة كخطوة سياسية أساسية. 

وأكد «هاريس» أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية هو الحل الوحيد من أجل السلام، موضحًا أن الدولة الفلسطينية ستسهم في تحقيق السلام بالمنطقة والشرق الأوسط. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.