السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفقات وهمية وبيع أبرز النجوم..ليفربول يغامر قبل انطلاق البريميرليج

كلوب

كلوب

محمد أباظة

A A

أبدت حماهير نادي ليفربول الإنجليزي استياءها من إدارة النادي بعد اقتراب الموسم من الانطلاق دون القيام بصفقات قوية لتدعيم صفوف الريدز.

تخلى ليفربول عن سبع لاعبين من ضمنهم أساسيين مع الريدز على رأسهم فابينيو، وجوردن هندرسون، ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، بالإضافة لرحيل روبيرتو فيرمينو، وتشامبرلين، وفابيو كارفالهو إعارة إلى لايبزيج.

لم يبرم ليفربول صفقات كثيرة رغم خسارته العديد من العناصر المهمة، سوى سوبوسلاي قادما من لايبزيج، وماك أليستر لاعب برايتون، ومع اقتراب بداية الموسم، أبدت الجماهير غضبها بسبب قلة الصفقات التي أبرمها الريدز، رغم أن الموسم الماضي كان للنسيان، بعدما فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وانتقل لبطولة الدوري الأوروبي.

مماطلة في صفقة لافيا

كان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أكد أن ناديه مازال سيبرم بعض الصفقات، لكن مع اقتراب الموسم، قد لا نرى الكثير منها، لعل الصفقة الأقرب هي صفقة لافيا لاعب ساوثهامبتون التي دخل الريدز في مفاوضات مع ناديه للتعاقد معه منذ فترة لكن لم ينجح في ضمه حتى الآن.

تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع هدف ليفربول

دخل نادي تشيلسي سباق التعاقد مع لافيا ليتنافس مع ليفربول وقدم عرضا أكبر من الريدز، بعدما عرض 48 مليون جنيه استرليني، فيما كان عرض ليفربول الأخير 45 مليون.

لافيا لاعب ساوثهامبتون

يصر مسؤولو نادي ساوثهامبتون على بيع لاعبه لافيا مقابل ما لا يقل عن 50 مليون يورو، وقرر رفض عرض تشيلسي الأكبر، بينما يرى ليفربول أن الرقم المطلوب مبالغ فيه ، وقد تنهار الصفقة، لتبدأ الجماهير في صب غضبها على ملاك النادي الإنجليزي وتطالبه بالرحيل عن الريدز.

صفقات وهمية

ربطت التقارير الإنجليزية ليفربول بالعديد من الأهداف التي وضعتها في الميركاتو على رأسها كيفران تورام لاعب نيس ومنتخب شباب فرنسا قبل أن يقرر الريدز الانسحاب دون سبب واضح، ورجحت التقارير أنه سبب فني، وزميله بالمنتخب مانو كونيه لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ .

تورام

ووضعت التقارير كايسيدو لاعب برايتون ألبيون، ضمن أهداف ليفربول في بداية الميركاتو لكن لعل المبلغ الكبير الذي يريد ناديه بيعه به جعل الريدز يتراجع، بعدما طالب النادي بأكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، وبات اللاعب قريبا من الرحيل إلى تشيلسي، كما رغب كلوب في ضم ماسون ماونت الذي كان هدفا له لكنه اختار الانتقال لمانشستر يونايتد، بالإضافة للاعب ريان جرافينبيرش كان هدفا للريدز لكن تمسك ناديه بايرن ميونخ باستمراره.

رغم ان كلوب أكد أن هناك صفقات قادمة في وقت سابق، لكن مع اقتراب خسارة شراء بديل لفابينيو الذي رحل إلى اتحاد جدة، لافيا، بدأ مدرب ليفربول في تصريحات تبدو أنها إشارة لعدم ضم الكثير من اللاعبين.

رد كلوب عند السؤال عن شراء لاعب ارتكاز، «لا نحتاج للتعاقد مع لاعب مركز 6 عودة تايلر مورتن بمثابة صفقة جديدة».

دافع جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد عن كلوب مؤكدا أن مدرب ليفربول يحتاج المال للمنافسة، مضيفا : «لا يمكنه الاستمرار في ذلك، كان يجب على ليفربول الحصول على كايسيدو من أجل كلوب، أعتقد أن هذا سيطارد الملاك، فهم لا يستثمرون مثل الفرق الكبرى الأخرى».

كلوب يسخر من أنباء التفاوض مع مبابي

علق كلوب حول شائعات التي ربطت ناديه بمحاولة التعاقد مع مبابي قائلا: «بصراحة اضحك على هذه الأخبار مايمكنني قوله أنه لاعب رائع لكن الأمر لايناسبنا ماليا، لا أريد إفساد القصة الان لكن على حد علمي لايوجد شيء ملموس» .

وتابع: «لكن الامر ممكن لو أن احد ما بالنادي يجهز شيئًا ويريد مفاجئتي وهذا مالم يحدث طوال مسيرتي هنا».

search