السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نظر طعن شيرين عبدالوهاب في سب وقذف محمد الشاعر اليوم

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

فتحي حسين

تنظر محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، المنعقدة اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 بمحكمة جنوب الجيزة، في الطعن المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب، على حكم غرامتها مبلغ 5 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لما حدث في مؤتمر صحفي كان يجمعهما.

وفي وقت سابق كانت قد قضت محكمة جنح الشيخ زايد، يوم السبت 9 مارس، بتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب، مبلغ 5 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة جنح أكتوبر، قد أجلت جلسة محاكمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى 9 مارس، بتهمة السب والقذف للمنتج محمد الشاعر، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لما حدث في مؤتمر صحفي كان يجمعهما، للنطق بالحكم.

وفتحت النيابة العامة تحقيقًا قضائيًا في الواقعة، استمعت فيه لأقوال المجني عليه وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

وكانت أولى جلسات محاكمة «عبد الوهاب» 3 فبراير الماضي، لاتهامها بالتعدي على المنتج الشهير محمد الشاعر بالسب والقذف في الدعوى الجنائية التي حملت رقم 2070 لسنة 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.