السبت، 06 يوليو 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية، جوميز يتحدى الأهلي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رغبته في مواجهة النادي الأهلي في بطولة السور الإفريقي.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي مستغلاً الهدف خارج الديار بعدما انتهت مباراتي الذهاب والعودة بهدفين لكل فريق.

وحجز الفارس الأبيض معده في السوبر الإفريقي، منتظراً الفائز من مواجهة الأهلي والترجي التونسي في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحل جوزيه جوميز ضيفاً على برنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي، وكشف عن كواليس تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية.

وعند سؤاله عن الفريق الذي يفضل اللعب ضده في السوبر الإفريقي، قال: «بالرغم من كون مدرب فريق الترجي التونسي، برتغالي الجنسية، ولكني أتمنى مواجهة الأهلي وتحقيق الفوز عليه لأنها تمثل بطولة خاصة».

جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل القمة

وقال جوميز عن مباراة القمة الأخيرة: «كنا نعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهة القمة وأخبرت اللاعبين بذلك ووضعت خطة المباراة بناء التشكيل الذي كنا نعرفه، فهذا جزء من عملنا يجب أن نسبق الأحداث في المباريات التي نلعبها».

وأكمل: «كنا نعلم تشكيل نهضة بركان وطريقة لعبه وهذا عن طريق التوقع والاستنتاج وبالفعل توقعنا أصاب ولعبوا بخماسي في الدفاع وكنا نتدرب على مواجهة 5 مدافعين قبل أيام من المباراة».

جوميز: شيكابالا ليس مثل السابق والسعيد يشبه بيرلو

وأضاف المدير الفني البرتغالي: «شيكابالا حالياً ليس كما كان في عمر العشرين، واليوم عندما يبذل المجهود لن يكون جاهزا للعب غداً، وهذا هو الفارق الوحيد وهو الوقت الذي يحتاجه لاسترجاع قوته».

وتابع جوميز: «عبد الله السعيد قبل أن يستلم الكرة وحتى إذا كانت عينيه مغلقة فهو يعرف ماذا يحدث في الملعب وهذا غير مرتبط بالعمر، السعيد إذا لعب في مركز 10 يلمس الكرة أقل من اللعب في وسط الملعب، ونحن نريده أن يصنع اللعب من الخلف».

واختتم: «عبد الله السعيد مثل بيرلو يستطيع اللعب في كل الأماكن ولديه القدرة على التمرير وقراءة المواجهة بشكل جيد».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.