الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير يكشف عن قرارات عاجلة من «كاف» بشأن مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

أحمد كامل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إجراءات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن مواجهة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريقا الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، وكانت انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال شوبير في تصريات تيليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس: «الكاف قرر تغير مراسم تتويج دوري الأبطال ويجهز مكان بجانب مقصورة ستاد القاهرة لتسليم الكأس والميداليات».

وأضاف: «لن يتم السماح لعائلات اللاعبين في المشاركة في الاحتفالات بعد انتهاء المباراة، إلا بعد انتهاء مراسم التتويج بشكل كامل».

طاقم إخراج أجنبي لمباراة الأهلي والترجي

وأضاف شوبير: «كاف قرر بشكل رسمي أن يكون هناك طاقم إخراج أجنبي لمباراة الإياب بين الأهلي والترجي وأنا رافض هذا الأمر على الرغم إن بعض الأشخاص سعيدين به وهذا عيب».

الأهلي يتفوق على الترجي عالميًا

وشهد تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، وفقًا للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، تفوقًا كبيرًا للنادي الأهلي على منافسه فريق الترجي وصل إلى 119 مركزًا.

وتفوق النادي الأهلي في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، على الترجي التونسي، قبل لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، والمقرر له يوم 18 مايو الجاري، بـ119 مركزًا.

وحل النادي الأهلي في المركز السادس عشر بتصنيف شهر أبريل، بعدما كان متواجدًا في المركز السادس، في آخر تصنيف، بينما جاء فريق الترجي، في المركز الـ135.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية