السبت، 06 يوليو 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماذا فعلت لميس الحديدى على الهواء؟.. حب الشو والترند جعلها تهين سيدات مصر

لميس الحديدي

لميس الحديدي

أحمد كامل

نشبت مشاجرة بين ضيوف حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة “ON”، بشأن الحديث حول حقوق المرأة.

وجاءت حلقة اليوم من برنامج لميس الحديدي تحت عنوان: وثيقة التأمين ضد مخاطر الطلاق والواجبات المستحقة للزوجة بعد الطلاق، وشروط الحصول عليها والحالات المستثناة منها.

وناقشت الحلقة دور المرأة في بناء الأسرة وتضيحاتها من أجل تربية الأبناء، بالإضافة للتشريعات القانونية التي تدور حول حماية حقوقها، مما تسبب في احتجاج الضيوف على تهميش دور الرجل في بناء الأسرة.

ونوعت الحديدي في ضيوفها لحلقة اليوم، مابين مؤيد لموضوع نقاش الحلقة ومعارض، ودارت مشاجرة بين الضيوف احتجاجًا على تهميش دور الرجل في بناء الأسرة بالإضافة لتضحياته من أجل أبناءه وزوجته.

بداية المشاجرة وخلافات الضيوف

وأكدت المحامية مها أبو بكر، إحدى ضيوف الحلقة، على أهمية الوثيقة في حماية النساء والأطفال، وأشارت إلى بعض التحفظات، مثل عدم شمول الوثيقة للأرامل والنساء اللاتي حصلن على خلع.

وعلى الجانب الآخر، انتقد أحد الضيوف المعارضين لموضوع نقاش الحلقة والذي يعمل “محامي”، فرض الوثيقة بإعتبارها عقوبة على الزواج، متسائلاً عن سبب تحميل الرجل مزيداً من الالتزامات المالية، واقترح تسريع إجراءات التقاضي كحل بديل.

هجوم كبير من رواد السوشيال ميديا على الحلقة

وهاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقدمة البرنامج “لميس الحديدي” كونها تسببت في إهانة سيدات مصر، كما أبدوا اعتراضهم واستيئاهم تجاه الحلقة.

واعتبر الجمهور أن الحديدي لم تجيد إدارة الحوار بسبب ما ظهر في الحلقة من ممارسات غير منهجية وغير موضوعية، وأشاروا إلى أن الهدف الأساسي من الحلقة تحقيق المشاهدات.

وأكد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على ان الحديدي تسببت في إشعال الرأي بين الضيوف وتركهم في حالة خلاف كبير أدى في النهاية إلى مشاجرة بينهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.