السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على فراش الموت، «تسعيني» يحقق حلم حياته وينال الشهادة الثانوية

تسعيني ينال الشهادة الثانوية

تسعيني ينال الشهادة الثانوية

أسماء أبو شادي

العلم لا يعرف العمر، فكم من عالم هز  أنحاء العالم بعلمه، بدأ طلب العلم علي كبر ومنهم الإمام الغزالي، وهذا ما فعله أحد المحاربين في مشاة البحرية الأمريكية.

وعلى فراش الموت، حقق  الجندي البحري ريتشارد ريمب (98 عامًا)  حلم حياته، ونال شهادة الدراسة الثانوية، أثناء إقامته في دار للمسنين.


وكان ريتشارد ريمب، قد اضطر عام 1940، مع اندلاع الحرب العالمية الثانية، إلى ترك دراسته للالتحاق بالجيش بعمر الـ17 عامًا، ثم واصل خدمته في كوريا وفيتنام.


واستطاع الجمعة الماضية تحقيق حلم حياته ونال شهادته الثانوية، وتوجه بالشكر إلى كل من دعمه ليسعد بشهادته قبل وفاته، وفقًا لما نقلته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.


ونُقل ريمب، الشهير باسم «جوني» لدوره المشرق كرقيب مدفعي في حرب فيتنام، إلى دار لرعاية المسنين، بعدما تعرض لكسر في قدمه، وخلال علاجه شخص الأطباء إصابته بالسرطان في المرحلة الرابعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.