الخميس، 04 يوليو 2024

12:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير خارجية النرويج: سنضطر لاعتقال «نتنياهو وجالانت» في هذه الحالة

 إسبن بارث إيدي

إسبن بارث إيدي

أسامة إبراهيم

قال وزير خارجية النرويج إسبن بارث إيدي، إنه في حالة وجود مذكرة اعتقال بحق نتنياهو  وجالانت من محكمة العدل الدولية في لاهاي، فسنضطر لاعتقالهما، إذا وصلا إلى النرويج وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

مصدر رفيع المستوى

قال مصدر رفيع المستوى، إن احترام مصر لالتزاماتها ومعاهداتها الدولية لا يمنعها من استخدام كل السيناريوهات المتاحة للحفاظ على أمنها القومي والحفاظ على الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

مصدر: الموقف المصري ثابت تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة

وفي سياق متصل، قال مصدر رفيع المستوى، إن الموقف المصري ثابت تجاه العدوان الإسرائيلي منذ اللحظة الأولى، ويضع الأمن القومي المصري وحقوق الشعب الفلسطيني في مقدمة أولوياته وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وسائل الإعلام الإسرائيلية تتعمد نشر أخبار غير صحيحة

وأضاف المصدر، أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تتعمد نشر أخبار غير صحيحة لصرف الأنظار عن حالة التخبط التي تعاني منها داخليًا.

مصدر رفيع المستوى ينفي شائعات وسائل الإعلام العبرية

كما نفى المصدر رفيع المستوى، الشائعات التي يتم تداولها عبر الإعلام العبري قائلًا: لا صحة لما يتم تداوله بوسائل الإعلام الإسرائيلية بشأن وجود أي نوع من التنسيق المشترك مع إسرائيل بشأن عمليتها العسكرية في رفح الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.