السبت، 05 أكتوبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الممنوع" أول أغنية لـ آدم السقاط باللهجة المصرية

 آدم السقاط

آدم السقاط

ياسمين شهاب

A A

يتعاون المطرب المغربي آدم السقاط في أولى اغانيه المصرية التي تحمل اسم "الممنوع" من كلمات خالد تاج الدين وألحان وتوزيع خالد عز، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال الأيام المقبلة، وتم طرحها على موقع أنغامي، وتحمل عدد من المفاجئات وتنتمى إلى أغاني الدراما.

وقال الشاعر خالد تاج الدين أنه سعيد بالتعاون مع المغربي آدم السقاط في أولى أغانيه المصرية، ويتوقع له مستقبل كبير في عالم الغناء حيث أنه يتميز بصوت قوى وفكر عالي، مضيفا أنه سعيد بالتعاون مع صديق الكفاح الملحن والموزع خالد عز.

وتقول كلمات أغنية "الممنوع" أنا كنت ازاي فاكرك عمري ومصدق ومكمل عمري، مش هرجع ولا اسامح عمري، ولا باقي عليه، مبقتش بحن لأيامك، همنع قلبي يعيش اوهامك، وعرفت خلاص وانا قدامك انا كارهك ليه ما هو مش كل الممنوع يبقى في حبك مرغوب.

يذكر أن آدم السقاط هو مطرب وملحن موسيقي وعازف عود مغربي له مشوار فنى طويل مع الموسيقي ويعشق الموسيقي المصرية والشرقية، وهو من مواليد كازبلانكا بدولة المغرب، وقرر استكمال مشواره الفني الغنائي من أحب البلاد إلى قلبه وبلده الثاني مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search