السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رمضان 2024.. كريم عبدالعزير يبدأ تصوير «الحشاشين»

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

محمود الجلفي

أعلن الفنان كريم عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، عن بدء تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان «الحشاشين»، وهو العمل الذي يدخل به السباق الرمضاني لعام 2024.

وكتب كريم عبد العزيز اليوم الخميس، عبر حسابه منشور جاء فيه: النهاردة أول يوم تصوير مسلسل الحشاشين، رمضان 2024 يارب خير.

وشارك الفنان كريم عبدالعزيز متابعينه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة جديدة من كواليس العمل الفني، وعلق عليها «بسم الله بداية الرحلة، مسلسل الحشاشين رمضان 2024».

لقطة من تصوير مسلسل الحشاشين

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين هو التعاون الرابع بين الفنان كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي، وذلك بعد تحقيق نجاح كبير بينهما في مسلسل الاختيار 2 والاختيار 3، وآخر مشاركة بينهم كانت في فيلم بيت الروبي، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث المسلسل في القرن 11 وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

ويشارك في المسلسل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين، إلى جانب سوزان نجم الدين وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

فيلم بيت الروبي

يعرض حاليا للفنان كريم عبدالعزيز، فيلم بيت الروبي، والذي يتناول قصة المهندس إبراهيم الروبي، الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة ويلجأ بعدها للهروب من المدينة، والابتعاد الي مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة علي حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسار حياته، ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

ويدور الفيلم حول تأثير السوشيال ميديا في العديد من الأمور، ومهنة الانفلونسر، التي انتشرت بقوة خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك في العمل، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، مني الشاذلي.

يذكر أن الفيلم قد تصدر الأعلى في الإيرادات اليومية، وحصد في آخر ليلة عرض في السينمات 445 الف جنيه، وحقق الفيلم إجمالي ايرادات 118 مليون جنيه.