السبت، 06 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تأمر بعرض سائق ميكروباص المعدية على الطب الشرعي لأخذ عينة دم

أرشيفية

أرشيفية

ضحى محمد على

أمرت النيابة العامة بعرض سائق ميكروباص معدية منشأة القناطر والذى راح ضحيته 12 فتاة من أصل 22، صباح باكر على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ عينة دم منه لتحليلها، لبيان تعاطيه وقيادة السيارة تحت تأثير المخدر من عدمه.

وكانت النيابة العامة بالجيزة، أمرت بحبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب المتسبب في وفاة 12 فتيات وإصابة 9 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، ووجهت له تهمة القتل الخطأ.
وكشف عدد من شهود العيان أن سائق الميكروباص ترك السيارة للتشاجر مع أحد الشباب لمضايقته الفتيات أثناء عبورهم على المعدية مما أدى إلى سقوط السيارة في المياه.

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 6 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة  وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري  وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع  أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري، سقطت السيارة بالمياه،  وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 6  فتيات، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري مواصلة عمليات البحث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.