الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا سمير غانم تشوق جمهورها بفيلمها الجديد «روكي الغلابة»

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

محمد الهباء

A A

نشرت النجمة دنيا سمير غانم منشورًا عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن فيلمها الجديد، والذي من المقرر أن طرحه بدور العرض السينمائي ضمن أفلام موسم صيف 2024.

وحاولت غانم تشويق جمهورها بفيلمها الجديد "روكي الغلابة"، عن طريق مشاركته بصورة لها من كواليس تصوير الفيلم، قائلة:"فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله".

روكي الغلابة

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تجسد دور بودي جارد خاص برجل، والذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، ويمران معًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

والفيلم من بطولة الثلاثي دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، ويعتمد الفيلم على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد سعد، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم"الجارداية" ثم تم تغيير إسمه إلى"روكي الغلابة"ليكون الاسم النهائي للعمل، وغابت دنيا سمير غانم عن الموسم الرمضاني 2024.

فيما كانت قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"جت سليمة"، مع عدد من النجوم أبرزهم محمد سلام، سلوى عثمان، خالد الصاوي، مايان السيد، هالة فاخر، سلوى خطاب، أحمد فهمي، سامي مغاوري، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، محمد ثروت، علاء زينهم، أشرف عبدالباقي، سلوى محمد علي، ومن تأليف كريم سامي، وندى عزت، وأشرف نصر، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري، والذي سبق عرضه2023.

أما في السينما، فشاركت دنيا سمير غانم بدور البطولة في فيلم "تسليم أهالي" أمام النجم هشام ماجد، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الراحل سمير غانم، الراحلة دلال عبدالعزيز، محمد ممدوح، محمد أوتاكا، عبدالله مشرف، لوسي، بيومي فؤاد، شيكو، نبيل الحلفاوي، جيلان علاء، ومن تأليف شريف نجيب، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد الحلفاوي، والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2022.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.