الأحد، 07 يوليو 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمل جنوني بكل الأشكال

زعيم المعارضة الإسرائيلية يعلق على مصادرة معدات «أسوشيتد برس» في غزة

 يائير لابيد

يائير لابيد

أسامة إبراهيم

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، إن مصادرة معدات وكالة أنباء أسوشيتد برس الأمريكية في قطاع غزة، هو عمل جنوني بكل الأشكال، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أوردته قناة القاهرة الإخبارية.

روسيا تتهم الغرب دومًا بالكيل بمكيالين 

وأكد حسين مشيك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من موسكو، أن روسيا والقيادة السياسية الروسية دائما ما تتحدث عن أن الغرب يكيل بمكيالين.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية من موسكو، خلال رسالة على الهواء، أن خطوة محكمة العدل الدولية يوم أمس بطلب اعتقال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه، والرد الأمريكي عليها، أكدا وساهما في تثبيت الموقف الروسي لدى المجتمع الغربي والمجتمع الروسي الداخلي.

وأشار مشيك، إلى أن التعامل الغربي تجاه روسيا عكس التعامل الغربي وخصوصًا الأمريكي تجاه إسرائيل، فالرؤية الروسية لردود الفعل الأمريكية على قرار محكمة العدل الدولية أتى على لسان المتحدث باسم الرئاسة الروسية، حيث أكد أن بلاده تراقب الخطوات التي أعلنت عنها المحكمة الدولية وكيفية الرد الأمريكي عليها.

مشيك: واشنطن هي المسئولة عن ما يحدث بالشرق الأوسط

وتابع حسين مشيك: «المتحدثة باسم الخارجية الروسية، اعتبرت أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الجهة المسؤولة عما يحدث في الشرق الأوسط، وأن إسرائيل ليست سوى أداة في يد الولايات المتحدة، أي أن الضغط الأمريكي حتى هذه الساعة لا تصدقه روسيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.