الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير هشام: الخطيب وسيف الوزيري وافقوا على خطوتي الجديدة وشركة استادات لم تمانع

أمير هشام

أمير هشام

محمد الصو

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن خطوة انتقاله إلى قناة النهار ببرنامج يومي، خطوة هامة في مسيرته الإعلامية، وجاءت بعد اتفاق بينه وبين مسئولي قناة النادي الأهلي، مشددًا أنه يرى أنها من الخطوات التي ساعدته على التحرر من فكرة التحدث لنادي واحد وفتح ملفات في جميع الأندية.

وتابع هشام خلال تواجده في ندوة حوارية مع موقع الجمهور الإخباري: “لم يحدث مطلقًا أنني رحلت عن قناة الأهلي بمشكلة كما قيل، وأعتبره القلعة الحمراء بيتي الأول، وعلى العكس تمامًا كان هناك تعاون من الجميع على اتخاذ هذه الخطوة، وكان هناك تقدير كبير لي على كل ما قدمته”.

أمير هشام: الخطيب دعمني في خطوة رحيلي إلى قناة النهار

وأضاف أمير هشام: “ما حدث أنني حصلت على عرض مهم في مسيرتي، وقناة النهار تواصلت مع إدارة النادي ومسئولو القناة، وبعد معرفة رغبتي في تلك الخطوة، وبعدها شركة ستادات المسئولة عن القناة، برئاسة الأستاذ سيف الوزيري، ومحمود الخطيب رئيس النادي منحوني ومنحوا قناة النهار الموافقة”.

وأكد هشام أن سيف الوزيري سانده ودعمه بقوة في خطوته الجديدة، وكان أبرز المساندين لخوض التجربة .

وتابع الإعلامي السابق في قناة الأهلي: “على المستوى الشخصي، كان هناك خلاف بيني وبين الأهل وهي مواقف كوميدية، لأن والدتي زملكاوية جدًا ووالدي أهلاوي جدًا، على سبيل المثال عند انتقادي لمجلس الزمالك السابق، والدتي كانت تجادلني وتتهمني بانتقاد الزمالك فقط ووالدي كان يقول لها سيبيه يشوف شغله”.

واختتم هشام حديثه أثناء ندوة الجمهور: “على النقيض عندما أنتقد أي شئ سلبي داخل الأهلي، والدي يقول لي أنني أنتقد النادي فقط ويبدأ في الغضب، لترد والدتي بنفس منطقه سيبه يشوف شغله، ولكن بعد ذلك كان هناك تفهم لطبيعة عملي، وإسلام أخي الثاني هو من كان يتفهم موقفي رغم أهلاويته الكبيرة”.

جاء حديث أمير هشام خلال تواجده ضيفًا على موقع “الجمهور الإخباري” في ندوة حوارية سيتم نشرها بعد قليل

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search