السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خناقة على بنت»، تفاصيل جديدة في حادث معدية أبو غالب

موقع حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

موقع حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

مصعب فرج

A A

معدية أبو غالب، حصل موقع «الجمهور» على تفاصيل جديدة في واقعة سقوط ميكروباص من أعلى معدية بمنطقة أبو غالب بمنطقة منشاة القناطر محافظة الجيزة، والتي راح ضحيتها صباح اليوم 9 فتيات بحسب بيان وزارة الصحة، من 26 راكبًا.

فيما كشفت مصادر خاصة من داخل محافظة الجيزة، عن نشوب مشادة بين سائق الميكروباص وأحد الأفراد العاملين بالمعدية على فتاة، وأن السائق أهمل السيارة وخرج منها دون إبطالها وكبح الفرامل الخاصة بها.

مشاجرة على فتاة وإهمال السيارة.. تفاصيل جديدة في حادث معدية أبو غالب

وتابعت المصادر، أن السيارة كانت تقف على حافة المؤخرة الخاصة بالمعدية، وعند وصول المعدية بالمرسى الخاص بها حدث رد فعل بالمعدية مع عدم شد الفرامل الخاصة بالسيارة وعدم وجود السائق الخاص بها.


وأضاف المصدر، أن المعدية تتبع لمجلس المدينة، وأن المكان المخصص لها في منطقة ثانية وتم نقلها إلى منطقة الحادث بالاتفاق مع صاحب معدية خاصة ويدعى «أبو خفاجة»، مؤكدا أن المعدية ليس لها تصريح بهذا المكان، وأن المكان المخصص للمعدية هو مكان إنشاء الكوبري الحالي بمدينة أبو غالب.

وأوضح أن السبب الرئيسي في وقوع الميكروباص هو مشاجرة السائق بسبب معاكسة الفتاة، ما دفع السائق وبعض الشباب العاملين بالمعدية إلى المشاجرة، ونسيان شد الفرامل الخاص بالميكروباص.

وورد بلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، يفيد بغرق سيارة ميكروباص بالرياح البحيري في منشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري.

وخلال البحث وجمع المعلومات، تبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search