الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المندوه: عباس لا يدير الزمالك، والمجلس «مستقل» في قراراته

 ممدوح عباس

ممدوح عباس

رحمة عويس

A A

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ليس رئيسًا للقلعة البيضاء في الوقت الحالي ولا يُديره بأي شكل من الأشكال.

المندوه: ممدوح عباس ليس رئيسًا للزمالك رغم مساعداته الكبيرة


وقال أمين صندوق القلعة البيضاء في تصريحات لبرنامج «الكلام المظبوط مع هاني حتحوت»، إن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، يساعد النادي بشكل كبير ويرفض أن يقول اسمه أو يوجه له الشكر، لافتًا إلى أن قرارات مجلس الإدارة مستقلة ولا يعود فيها لأحد حتى لو كانت متطابقة مع وجهة نظر ممدوح عباس. 


وشدد المندوه، على أن مجلس إدارة نادي الزمالك يملك استقلالية في قراراته، ولا يمكن أن يقبل أن يملى عليه أمر من أي فرد مهما كان عشقه وحبه للنادي. 
وتابع دكتور حسام المندوه عضو مجلس النواب: “ممدوح عباس يساهم ويدعم النادي وهناك رجال أعمال آخرين ومحبين للنادي يدعمونه أيضًا، لكن لا أحد يتدخل في قرارات مجلس الإدارة”.

الزمالك يتوج بطلا لكأس الكونفدرالية

وتُوّج الزمالك بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، رغم الخسارة بهدفين لهدف في المغرب، مستغلًا قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وحقق الأبيض بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان للمرة الثانية، فيما كانت المرة الأولي عام 2019.

وسجل أحمد حمدي هدف الزمالك في مرمى نهضة بركان، بالدقيقة 23 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search