الخميس، 04 يوليو 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو البرلمان العربي تثمن دور مصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية

النائبة شادية الجمل عضو البرلمان العربي ومجلس النواب

النائبة شادية الجمل عضو البرلمان العربي ومجلس النواب

أيمن عبدالمنعم

قالت النائبة شادية الجمل عضو البرلمان العربي، اليوم الثلاثاء، إن جلسة البرلمان العربي المنعقدة حول فلسطين، شملت تبادلًا للبرقيات والرسائل بين أعضاء البرلمان العربي والاتحاد الأوروبي، إلى جانب صدور 14 بيان صادر عن رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي.

وأضافت «الجمل» خلال تصريحات للجمهور، أنه من بين التوصيات التي خرجت بها جلسة فلسطين، هو التضامن مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الذي بدأ في عملية تقديم شكوى يطالب خلالها بإيقاف منتخب إسرائيل ومنعه من المشاركة في اللقاءات الودية على خلفية الأحداث العدوانية التي يشهدها قطاع غزة.

القمة العربية شهدت مناقشة مستفيضة للقضية الفلسطينية 

وفيما يخص القمة العربية في البحرين، أوضحت أن القمة العربية شهدت مناقشة القضية الفلسطينية بصورة مستفيضة، مضيفًة أنها تتمنى أن يوفق القادة وجامعة الدول العربية في سعيها لتوحيد الدول العربية من أجل ضمان الحق الفلسطيني، على الأقل فيما يخص إدخال المساعدات للفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكدت عضو البرلمان العربي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحمل على عاتقه القضية الفلسطينية، مضيفة أن الشعب المصري ومنذ قديم الازل يتعامل مع تلك القضية على أنها جزء منه، بل إنها بالنسبة للشعب المصري قضية أمن قومي بالنسبة لمصر، وأن لم تقصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية على مدار التاريخ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.