السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معدية أبو غالب، تاريخ من الموت غرقاً و5 حوادث مفجعة في 6 سنوات

معدية أبو غالب

معدية أبو غالب

إيناس خاطر

معدية أبو غالب، لم تكن المرة الأولى الذي تتكرر فيها حوادث معدية أبو غالب، وذلك بعد انتشار خبر غرق 22 فتاة وثلاثة رجال والسائق بحادث غريق ميكروباص من أعلى معدية منشأة القناطر التي اشتهرت بـ «معدية الموت».

وتكاثرت عدد المطالب من أعضاء مجلس النواب والأهالي، بضرورة إلغاء تلك المعدية وتوفير بديل أمن لعبور المواطنين للحفاظ على أرواحهم ومنع تكرار مثل هذه الحوادث التي وقع أثرها العديد من الضحايا الأبرياء.

يسلط موقع «الجمهور»، الضوء على أبرز 5 حوادث مفجعة خلال الـ 6 سنوات الماضية التي مرت على «معدية أبو غالب»، ما نتج عنها هلاك أرواح الأبرياء نتيجة إهمال المسئولين وعدم مراعاة أرواح البشر.


غرق معدية منشأة القناطر بالجيزة في 25 فبراير 2024

شهدت منطقة منشأة ناصر غرق معدية، كان يستقلها عمال بشركة مقاولات أثناء توجههم لعملهم بمشروع تحت الإنشاء، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 8 جثامين وجارٍ البحث عن  آخرين.

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، من انتشال 3 مصابين وجثتين، في حادث غرق معدية بمنطقة منشأة القناطر، في نطاق شمال الجيزة.

ضحيتا حادث معدية منشأة القناطر في 11 يناير2022

نجى عدد من المواطنين حادث سقوط سيارة بفرع رشيد بمحافظة الجيزة، أثناء محاولتها استقلال معدية القناطر للعبور إلى الجهة الأخرى بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حيث تم استخراج 14 مواطنا ناجيا حتى الآن بحالة جيدة، بخلاف أعمال المسح للبحث عن المفقودين.

مصرع فتاه على جسر معدية القناطر في 13يناير 2022

وقع حادث معدية منشأة القناطر يوم الإثنين الموافق 13 يناير من عام 2022، إثر سقوط سيارة نقل بها عدد من الركاب من مختلف الأعمار السنية في نهر فرع رشيد بمنطقة منشأة القناطر التي كانت في اتجاها للبر الآخر اتجاه محافظة المنوفية.

غريق بمعدية أبو غالب في منشأة القناطر يونيو 2022

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، يوم الجمعة الموافق 3 يونيو 2022، جثة غريق بمركز منشأة القناطر بعد 48 ساعة من أعمال البحث علي أشلاء جثمانه.

موقع حادث «معدية الموت »في البحيرة 13 فبراير 2020

وقعت حادث غرق معدية لنقل السيارات والمواطنين بترعة الرياح البحيري، بقرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة، على حدود محافظتي البحيرة والمنوفية، وسط انتشار أمنى مكثف وجموع من الموطنين والأهالي المقيمين بالقرية وذوى الضحايا والغرقى، فيما تم انتشال سيارة. 

وأسفر الحدث المأساوي عن غرق عدد من الأشخاص، وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال 3 ضحايا، تواصل مجهوداتهم بمساعدة الأهالي للبحث عن المفقودين بنهر النيل

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.