الأحد، 07 يوليو 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية: أمريكا المسؤولة عن ما يحدث في الشرق الأوسط

غزة

غزة

أحمد محمود

أكد حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية من موسكو، أن روسيا والقيادة السياسية الروسية دائما ما تتحدث عن أن الغرب يكيل بمكيالين.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية من موسكو، خلال رسالة على الهواء، أن خطوة المحكمة الدولية يوم أمس بطلب اعتقال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه لعل هذه الخطوة والرد الأمريكي عليها أكدت وساهمت في تثبيت الموقف الروسي لدى المجتمع الغربي والمجتمع الروسي الداخلي.

وأشار إلى أن التعامل الغربي تجاه روسيا عكس التعامل الغربي وخصوصا الأمريكي تجاه إسرائيل، الرؤية الروسية لردود الفعل الأمريكية على قرارا المحكمة الدولية أتى على لسان المتحدث باسم الرئاسة الروسية، حيث أكد أن بلاده تراقب الخطوات التي أعلنت عنها محكمة العدل الدولية وكيفية الرد الأمريكي.

واشنطن المسئولة عن ما يحدث بالشرق الأوسط

وتابع حسين مشيك: «المتحدثة باسم الخارجية الروسية اعتبرت أن الولايات المتحدة هي الجهة المسؤولة عما يحدث في الشرق الأوسط وأن إسرائيل ليست سوى أداة في يد الولايات المتحدة، أي أن الضغط الأمريكي حتى هذه الساعة لا تصدقه روسيا».

ابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.