الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرش وكفالة وصدام، سقطات في حياة عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

إسلام حسام

A A

أثار الفنان «عباس أبو الحسن» الجدل مرة أخرى، بأزمة جديدة تضاف إلى سجل أزماته العديدة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار القبض على الكاتب و السيناريست عباس أبو الحسن، لدهسه سيدتين أثناء تجوله بالشيخ زايد، وتم نقله و السيدتين إلى المستشفى.

واستقرت حالة عباس أبو الحسن الصحية سريعاً لإصابته بجروح سطحية، على عكس السيدتين اللتان أصيبتا بجروح وإصابات بالغة وخطيرة، وبعدها أخلى سبيل عباس أبو الحسن بكفالة 10 آلاف جنيه، مما أثار المزيد من الجدل حول الموضوع، بسبب سرعة اتخاذ الإجراءات.

الفنان عباس أبو الحسن

فالأزمة كلها استغرقت 24 ساعة فقط، من القبض عليه حتى خروجه بالكفالة، كما كثرت التساؤلات عن سبب عدم خضوع عباس أبو الحسن لتحليل مخدرات، وفي تصريح سابق للجمهور، رد محاميه «حسن أبو العينين» عن هذه التساؤلات قائلاً بأن النيابة العامة رفضت تحويل الفنان لإجراء تحليل مخدرات أو خمور، كونه ظهر في التحقيقات متزن. 

«أزمات بارزة في حياة عباس أبو الحسن»

الطبيب المتحرش

تعد قضية الطبيب المتحرش بالرجال من أبرز أزمات أبو الحسن، فتفاجئ رواد التواصل الاجتماعي بمنشور لعباس أبو الحسن يتحدث فيه عن تقدمه ببلاغ ضد طبيب شهير لتحرشه به أكثر من مرة في أكثر من مناسبة على مدار 35 عام، وبعد تصدي أبو الحسن له في كل تلك المرات، قرر في النهاية إنهاء الأمر بإجراء قانوني معلقاً بـ «أن الرجل ليس أضعف من المرأة التي تفضح المتحرش».

أزمته مع محمد رمضان

تفاعل الفنان عباس أبو الحسن مع خبر وفاة الطيار «أشرف أبو اليسر»، بمنشور له عبر حسابه الخاص بفيسبوك، مبيناً به أن الفنان محمد رمضان هو السبب فى ما آلت إليه الأمور في قضية رمضان و الطيار الشهيرة، واصفاً  محمد رمضان بأنه ليس بحاجه لأعداء لأنه عدو نفسه، مما أشعل أزمة كبير بين رمضان وأبو الحسن.

محمد رمضان

أزمته مع هاني شاكر

وأيضاً أزمته الأخيرة مع الفنان هاني شاكر، فقد غرمت المحكمة عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف العلني لهاني شاكر عبر حسابه الخاص على «فيسبوك»، على أثر حصول النقيب حينها على جنسية دولة أخرى.

هاني شاكر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search