السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنتدى الإفريقي، يختار «العلمين» كبديل أفضل للسياحة الروسية من أوروبا

منتجع العلمين

منتجع العلمين

تقى محمود

سطع نجم مدينة العلمين الواقعة على الساحل الشمالي الغربي لمصر خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد أن عقدت بها بعض المؤتمرات العالمية والفعاليات المتنوعة مثل “العالم علمين”.

كما تصدر اسمها وسائل الإعلام المختلفة مع زيارة كثير من الملوك والرؤساء لمصر خلال الفترة الأخيرة واستقبالهم في المدينة التي تسير بخطى ثابتة لتكون واحدة من المدن الكبرى بالبلاد.

العلمين بديلا لجزيرة سردينيا بالنسبة للروس

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "فان آند صن"، تاراس ديمورا، إن شركته تعتزم إطلاق رحلات طيران عارض “شارتر” إلى منتجع العلمين، الذي قد يصبح بديلا لجزيرة سردينيا بالنسبة للروس، خاصة في السياحة الصيفية، فتعد العلمين بديلاً جيدًا لأوروبا، التي لم تعد الآن منفتحة بطريقة كبيرة للروس.

وأضاف ديمورا على هامش منتدى السياحة الإفريقية: "على ساحل البحر المتوسط في مصر يوجد منتجع العلمين، الذي يتطور الآن بنشاط. إنه يذكرنا عمليا بسردينيا في المناخ والطبيعة، لكنه غير معروف، وفقاً لوكالة "تاس" الروسية للأنباء.

وأكمل: “تجري الاستعدادات النهائية الآن في المطار لجعله آمناً وفق كافة المعايير، بحيث يكون مناسباً لاستقبال رحلات الطيران العارض، وبمجرد الانتهاء من ذلك، نخطط لتشغيل طائرات إلى هناك”.

وفي النهاية أوضح ديمورا أنهم في انتظار آخر المعلومات من المطار، ومتى سيكون جاهزًا لاستقبال الرحلات الجوية، وأضاف أنهم يخططوا لإرسال الطائرات يوميًا على الأقل من موسكو، ويتوقعوا ظهور المعلومات في غضون شهر، مؤكدًا على نظرهم إلى العلمين كمنتجع بصورة جدية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.