الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جوا المطبخ»، أحمد مالك يعود للأضواء بمسلسل وفيلم إنجليزي

احمد مالك

احمد مالك

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد مالك، عن عودته للدر اما والسينما من جديد، بعد غيابه لمدة عامين عن الشاشة، كاشفا تفاصيل أعماله الفنية المقبلة.

وأكد «مالك» في تصريحات تلفزيونية، أنه يستعد حاليا لتصوير مسلسل بعنوان «مطعم الحبايب»، وتدور أحداثه داخل المطبخ، موضحًا أن هذه النوعية من الأعمال تسمى بدراما المطبخ.

كما قال، إنه بدأ التحضيرات الأولية لـ فيلم إنجليزي جديد، سيعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد مالك

الجدير بالذكر، أن آخر عمل شارك به الفنان أحمد مالك، هو مسلسل «تحقيق»، الذي عرض عبر إحدى المنصات الرقمية عام 2022.

وتدور أحداث المسلسل حول رواية تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن في حياتهم، فيبدأ (هشام) في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

«تحقيق» بطولة أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، أحمد كشك، من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search