السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

24.2 مليار جنيه مبيعات «طلعت مصطفى» في 7 أيام بمشروع «بنان» السعودي

طلعت مصطفي

طلعت مصطفي

منار عبد العظيم و إيناس خاطر

A A

كشفت مجموعة طلعت مصطفي القابضة، عن حجم مبيعاتها من مشروع «بنان» بمدينة الرياض في السعودية، والتي بلغت 24.2 مليار جنيه.

حجز 1706 وحدة عقارية بـ 7 أيام فقط 

وذكرت المجموعة في بيان لها صباح اليوم، إنه تم حجز 1706 وحدة خلال 7 أيام فقط منذ الإعلان عن الإعلان عن انطلاق الطرح الأول للبيع من يوم الأربعاء الماضي، الموافق 15 من مايو الجاري.

مبيعات «طلعت مصطفى» خلال 2024

وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات من خلال قطاع المبيعات بالمجموعة تجاوزت مبلغ 100 مليار جنيه، لعدد 9303 وحدة، بالمقارنة بمبلغ 39 مليار جنيه مبيعات تحققت في نفس الفترة من العام السابق، محققة زيادة غير مسبوقة بمضاعف 2.6 مرة تقريبًا عن الفترة المقارنة من العام السابق.

وأكدت مجموعة طلعت مصطفى، أن أرقام المبيعات الاستثنائية التي تم تحقيقها خلال الفترة شهادة قوية على قوة علامة مجموعة طلعت مصطفى القابضة وسمعتها بالسوق المحلي والعالمي، مدعومة بجودة استثنائية لمشاريعنا ومجتمعاتنا العمرانية، والتأثير القوى لتلك العلامة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية.

5000 غرفة فندقية تعزز من زيادة الموارد الدولارية

أشارت «طلعت مصطفى»، إلى تعظيم عوائد المجموعة من العملة الأجنبية في المرحلة المقبلة سواء من مشاريعها خارج مصر أو إيرادات فنادقها الجديدة والقائمة والتي يصل عدد غرفها الفندقية إلى 5000 غرفة.

وجدير بالذكر ، انه قُدرت مجموعة طلعت مصطفى حجم إيرادات مشروع «مدينة بنان» التي تقع شمال شرق العاصمة السعودية الرياض، نحو 40 مليار ريال على مساحة 10 ملايين متر مربع.

وقدر هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري"، التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع مدينة بَنان الذكية نحو 31.4 مليار ريال سعودي.

مدينة بنان السعودية 

وتعتبر مدينة بنان من أهم المدن الذكية متكاملة الخدمات والتي تمتد على مساحة 10 ملايين متر مربع، وحجم مساحتها نحو 40% منها مساحات خضراء، بجانب أنها تتمتع بموقع استراتيجي مهم في شمال شرق الرياض، وذلك بالقرب من المناطق الحيوية المهمة في المنطقة مثل مطار الملك خالد الدولي واكسبو الرياض 2030.

ومن المقرر أن توفر المدينة نحو 27 ألف وحدة سكنية ما بين شقق وفلل وأراض هدفها سكن العائلات بمساحات متنوعة في السوق السعودية، بأسعار تناسب كافة الفئات والقدرات الشرائية

وتتميز مدينة بنان بوجود مساحات خضراء كبيرة تنفرد بالنمط التخطيطي العضوي الذي يوفر الخصوصية للوحدات والفيلات مع اختلاف الزوايا، وتوجد الخدمات في المحور الأخضر الذي يفصل بين العمارات السكنية والفيلات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search