السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معدية أبو غالب، 15 حالة وفاة في حادث غرق ميكروباص بأشمون

حادث معدية أبو غالب

حادث معدية أبو غالب

محمود حسين

كشفت مصادر أمنية، عن ارتفاع عدد ضحايا معدية أبو غالب الوسطانية إلى 13 حالة وفاة، بالإضافة إلى شخصين كانا متواجدين داخل السيارة الميكروباص عند انتشالها من نهر النيل وجارٍ البحث عن باقي العاملين.

حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

وسبق أن تمكن عدد من الأهالي من استخراج 7 فتيات بينهم متوفية من مياه النهر، إثر سقوط ميكروباص على متنها 22 فتاة عاملة في جمع وتغليف الفاكهة.

فيما تكثف أجهزة الامن بوزارة الداخلية، جهودها للبحث عن ناجين في حادث غرق معدية أبو غالب، عقب سقوط ميكروباص من أعلى المعدية في الريّاح البحيري.

وتعود تفاصيل الواقعة لسقوط سيارة من أعلى معدية أبو غالب في مياه الرياح البحيري تقل 22 عاملة، أصل إقامتهم محافظة المنوفية في طريقهم إلى محل عملهم، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، لانتشال الفتيات والسيارة، قبل أن تجرفهم المياه إلى مكان بعيد.

غرق ميكروباص معدية أبو غالب

كان قد ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري.

وتبين بالفحص وجمع المعلومات أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.