الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أزمة في الدوري بسبب الأهلي والزمالك، شوبير يكشف التفاصيل

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حدوث أزمة في رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، بسبب قطبي الكرة الأهلي والزمالك، ومنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتترقب الجماهير تلك الأزمة بسبب مجاملة الأهلي والزمالك، من قبل مسؤولي رابط الأندية المصرية المحترفة، وتحديداً أزمة خوض منافسات الدوري في الساعة الرابعة عصراً.

شوبير يفتح النار على رابطة الأندية بسبب مواعيد المباريات

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «مينفعش اللي بيحصل في فرق الدوري المصري، رابطة الأندية لازم تراجع نفسها في توقيت المباريات، ودا طلب مش مستحيل، لكن المباريات تتلعب بالتوقيت دا في الحر دا حرام».

وتابع أحمد شوبير: «ما يحدث مع الأندية لا يحدث في مواجهات الأهلي والزمالك، عاملين تفرقة ليه بين باقي الفرق والأهلي والزمالك، ولا عشان القطبين عندهم جماهير وإعلام، كل الفرق سواسية ومن حقها تلعب في أجواء طيبة».

وواصل نجم الأهلي السابق: «رابطة الأندية عايزة تخلص على اللعيبة ونرجع تاني لكارثة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر الي وقع في الملعب، حرام اللي بيحصل للاعبي الدوري المصري حاليا، بعيدا عن الأهلي والزمالك».

وتعاني أندية الدوري المصري في الوقت الحالي؛ بسبب لعب أغلب مباريات الدوري في وقت الظهر تزامناً مع موجة الحر التي ضربت البلاد.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري.. انتصار أبيض - 365Scores

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.