السبت، 06 يوليو 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حفل غنائي يجمع بهاء سلطان وكارول سماحة بمهرجان العلمين

كارول سماحة وبهاء سلطان

كارول سماحة وبهاء سلطان

سلوى أبو زيد

يستعد الفنان بهاء سلطان لإحياء حفلا غنائيا اليوم الخميس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وتشاركه الحفل الفنانة كارول سماحة، ومن المقرر تقديم باقة متنوعة من أغانيهما التي يتفاعل معاها الجمهور.

حفل لعمر خيرت

كما يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت اليوم ،حفلًا موسيقيًا في مدينة العلمين الجديدة.

يقدم خيرت خلال الحفل مجموعة مميزة من مقطوعاته الموسيقية منها: «قضية عم أحمد، البخيل وأنا، ضمير أبلة حكمت، غوايش، ليلة القبض علي فاطمة، اللقاء الثاني، العرافة والعطور الساحرة، الداعية، فرقة ناجي عطا لله، الممر، إعدام ميت، عفوا أيها القانون، لعدم كفاية الأدلة، خلي بالك من عقلك، مافيا، ولاد العم، عسل أسود».

مهرجان العلمين الجديدة

بدأت الفعاليات الفنية بمهرجان العلمين الجديدة بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ومن ناحية أخرى شارك بعض الفنانين في مهرجان العلمين الجديدة منهم محمد منير وحميد الشاعري وتامر عاشور وإليسا.

حفل حميد الشاعري

وجه الفنان حميد الشاعري، الشكر للشركة المتحدة على المجهود المبذول في مهرجان العلمين 2023 الحدث الأكبر فينا ورياضيا في الشرق الأوسط ولكل العاملين في المهرجان وذلك خلال حفلته التي تجمعه بالفنان محمد منير.

وقدم حميد الشاعري، في حفله بمهرجان العلمين 2023 عدد من الأغاني التي يُحبها وتفاعل معها الجمهور مثل قشر البندق، حبيبي روح السمارة، وشاركته في الغناء المطربة الشابة هلا رشدي.