السبت، 06 يوليو 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

16 فتاة تحت المياه، البحث عن ضحايا حادث غرق ميكروباص بـ معدية أبو غالب

حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب - أرشيفية

حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب - أرشيفية

محمود حسين

معدية أبو غالب، تكثف أجهزة الإنقاذ النهري بوزارة الداخلية، عمليات البحث عن 16 فتاة مفقودة بحادث غرق ميكروباص سقط من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، فيما تم نقل متوفاة إلى المستشفى.

فيما تكثف أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، جهودها للبحث عن ناجين في حادث غرق معدية أبو غالب، عقب سقوط ميكروباص من أعلى المعدية في الرياح البحيري.

تفاصيل حادث غرق معدية أبو غالب بمنشأة القناطر

كان قد ورد بلاغ إلى مديرية أمن الجيزة يفيد بغرق سيارة ميكروباص بالرياح البحيري في منشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري.

وخلال البحث وجمع المعلومات، تبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 5 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.