الخميس، 04 يوليو 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجونة يواجه طلائع الجيش اليوم لتعديل المسار في الدوري المصري

الجونة وطلائع الجيش

الجونة وطلائع الجيش

سلمى ياسر

يحل فريق طلائع الجيش ضيفاً ثقيلاً على نظيره بنادي الجونة، في المباراة التي تجمع بنيهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الجونة وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

طلائع الجيش يعاني قبل موقعه الجونة 

وقع فريق طلائع الجيش في فخ عدم تحقيق الفوز في الجولات الأربعة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق تعادلين وتلقى الهزيمة مرتين.

غابت الانتصارات عن طلائع الجيش في أخر أربع مباريات، حيث أنه تعادل مع مودرن فيوتشر والإسماعيلي وتلقى الهزيمة أمام المصري وسيراميكا كليوباترا.

الدوري المصري.. مباراة طلائع الجيش والجونة : موعد المباراة والقناة الناقلة  ومعلق اللقاء » كورة 25

الجونة على نفس خطى الجيش قبل لقاء اليوم 

أما عن فريق الجونة، فلم يحقق الفريق الأول لكرة القدم الفوز في أخر ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، وجمع نقطة واحدة بالتعادل مع الداخلية والهزيمة أمام الأهلي وفاركو.

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة في الدوري الممتاز

ترتيب الجونة وطلائع الجيش في الدوري المصري

يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، حقق الفريق الفوز في سبعة مباريات وتعادل 8 مرات وخسر سبع مباريات وسجل لاعبه 25 هدف ودخل مرماه 31 هدف.

يتواجد طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 29 نقطة، وحقق الفوز في سبعة مواجهات وتعادل 8 مرات وخسر ست مباريات وسجل لاعبي الطلائع 18 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف.

التعادل يحسم مواجهة طلائع الجيش والجونة في الدوري المصري – قناة الغد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.