الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مطالب بإلغاء الـ var بالدوري المصري لهذا السبب

تقنية  الـ var

تقنية الـ var

سلمى ياسر

طالب حمادة أنور مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية وعضو مجلس الزمالك السابق، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة إلغاء تطبيق تقنية الفيديو «VAR»، خاصة وأنها لم تعد بالنفع على الكرة المصرية، أو مسابقاتها المختلفة في ظل تدنى مستوى الحكام المصريين خلال الفترة الأخيرة.

وقال حمادة أنور خلال استضافته في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «تقنية الفيديو لم تعد بالنفع على الكرة المصرية، وأري أنها لم تضف أي جديد، وأزمات التحكيم المصري ما زالت مستمرة رغم تواجد التقنية منذ سنوات».

مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية يطالب بإلغاء الـ var: لم يضف أي شيء للتحكيم المصري

وأشار مدير إدارة المنتخبات بالجبلاية: «هناك حالة من التراجع الشديد في مستوى التحكيم المصري، ولا أعرف سبب ذلك رغم أن اتحاد الكرة واللجنة لم يدخرا أي جهد، لذلك أفضل إلغاء تقنية الفيديو لأنها تكبد اتحاد الكرة أموالا طائلة، ولم تعد بالنفع على المنظومة في سبيل تطويرها».

مصدر يكشف سبب إلغاء الـ var في مباريات الدوري المصري

وِأردف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق: «في إنجلترا حاليًا يقومون بعمل استفتاء على ضرورة إلغاء تقنية الفيديو، وكذلك عدد من الدوريات المختلفة وسيطبق هذا المقترح، بداية من الموسم الكروي المقبل وأوافق بالطبع على إلغاء المقترح في مصر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.