الخميس، 04 يوليو 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يفجر مفاجأة بشأن انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب وموقف ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

سلمى ياسر

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن آخر تطورات موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له بنهاية شهر مايو الجاري؛ استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وقال وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «نادي ليفربول الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل».

«ليفربول أخطر اتحاد الكرة بتواجد محمد صلاح في المعسكر المقبل»

وأضاف أشرف صبحي: «تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بتواجد الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل».

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

مشجعون يقتحمون أرض الملعب للقاء محمد صلاح خلال مباراة مصر وسيراليون - CNN  Arabic

رسالة مؤثرة من محمد صلاح في وداع كلوب

وفي سياق آخر، ودّع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المدير الفني للفريق يورجن كلوب، بعد رحيله عن الفريق رسمياً.

وقال محمد صلاح عبر حسابه على «إكس» في رسالة وداع ليورجن كلوب: لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية، أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.