الأحد، 07 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«آبل» تخفض أسعار «آيفون» 318 دولارًا على جميع الإصدارات لهذا السبب

iPhone 15 Pro Max

iPhone 15 Pro Max

عبد الرحمن المصري

خفضت شركة آبل المنتجة لهواتف آيفون، من أسعار إصدارات هواتفها ومنتجاتها، بقيمة 318 دولارا، على موقع Tmall الرسمي في الصين.

تخفيضات على آيفون، خطوة آبل لاستعادة مكانتها بالعالم

تأتي حملة تخفيضات آبل على هواتف آيفون المتنوعة، في الصين، بسبب زيادة المنافسة المحلية، حفاظًا منها على مكانتها في الأسواق العالمية للتليفونات المحمولة.

وتمتد عروض التخفيضات على آيفون المنتج من جانب شركة آبل، في الفترة من 20 وحتى 28 مايو، وهو ثاني عروض التخفيض الذي أقدمت عليه الشركة خلال العام الجاري 2024، بعد تخفيضات فبراير الماضي.

وأقدمت شركة آبل، على تخفيضات موديلات هواتف آيفون، بسبب المنافسة الشرسة مع الشركات الصينية، على غرار شركة هواوي.

تخفيض كبير على iPhone 15 Pro Max

ويطبق الخصم الأكبر في آيفون على طراز iPhone 15 Pro Max بسعة 1 تيرابايت، بينما تشهد الطرز الأخرى أيضاً تخفيضات كبيرة في الأسعار.

وتتمتع النسخة ذات سعة 128 جيجابايت من طراز iPhone 15 الأساسي بخصم يصل إلى 30%.

وقدمت شركة هواوي شهر أبريل الماضي، سلسلة جديدة من الهواتف الذكية Pura 70، بعد إطلاق هاتف Mate 60 في أغسطس الماضي، بأسعار تحطم غرور آبل.

وحققت مبيعات شركة آبل في الصين زيادة بنسبة 12% في مارس الماضي، مما يمثل تحسنا كبيرا في المبيعات مقارنة بشهري يناير وفبراير عام 2024، عندما شهدت الشركة انخفاضاً في المبيعات بنسبة 37%.

ومن المتوقع أن تمتد سلسلة خصومات آبل إلى الأسواق المحيطة، في كل من آسيا وإفريقيا، وخاصة أسواق الشرق الأوسط، وفي مقدمتها مصر، في الوقت الذي تشهد فيها تلك الأسواق غزوًا من شركات المحمول الصينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.