السبت، 06 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي الدوري لكرة اليد

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد كامل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي الدوري لكرة اليد، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في دوري المحترفين بمواجهات البلاي أوف «3 مباريات».

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي فريق الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، في ثاني مباريات الدور النهائي من دوري المحترفين في نسخته الحالية بنظام البلاي أوف«3 مباريات».

وتنطلق صافرة المواجهة التي ستجمع بين قطبي الرياضة المصرية الأهلي والزمالك في ثاني مباريات دوري المحترفين، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري اليد

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مباريات نهائي دوري اليد بنظام البلاي أوف 3 مباريات، عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

الأهلي يحسم المباراة الأولى

ونجح الأهلي في حسم أولى مباريات نهائي الدوري المصري المقام بنظام البلاي أوف من 3 مباريات، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 26-25، في اللقاء الذي جمع الفريقين بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، ليتدم بشوط دون رد.

ويستضيف مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، مباراة الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات ثاني مواجهات الدور النهائي من دوري المحترفين لكرة اليد.

وبدأت مباريات الأهلي والزمالك في نهائي دوري كرة اليد، يوم 17 من شهر مايو الجاري، وتلعب المباراة الثانية مساء اليوم.

وفي حالة فوز الزمالك بمباراة اليوم يصبح الفريقين متعادلين بفوز كل منهما في مباراة، حينها سيتم اللجوء لمباراة فاصلة، تلعب يوم 24-5-2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.