السبت، 06 يوليو 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ثأر قديم»، الزمالك ينتقم من معين الشعباني

الزمالك ومعين الشعباني

الزمالك ومعين الشعباني

أحمد كامل

دائماً ما تمنح الساحرة المستديرة الفرق واللاعبين فرص مقدمة على أطباق من ذهب للإنتقام ورد الاعتبار، خاصة عندما تتكرر المواجهة في مباريات حاسمة.

وتمكن نادي الزمالك من التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب فريق نهضة بركان الذي يقوده التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق الترجي.

الزمالك ينتقم من معين الشعباني

ويعد تتويج الزمالك ببطولة قارية على حساب الفريق الذي يقوده معين الشعباني، بمثابة الانتقام من المدير الفني التونسي بعدما تسبب في خروج الفارس الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021.

وودع الزمالك تلك النسخة من البطولة بسبب تعادل الترجى التونسى تحت قيادة «الشعباني» مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، إذ كان يحتاج الفارس الأبيض لفوز الترجي على الفريق الجزائري من أجل احتلال وصافة المجموعة.

وبالرغم من سهولة المواجهة على الترجي والمستوى الضعيف الذي ظهر به فريق مولودية الجزائر، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل، ليحتل الترجى قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

واتهمت جماهير القلعة البيضاء «الشعباني» بتركه للمباراة من أجل خروج الزمالك، وسنحت الفرصه أمام الفارس الأبيض وواجه المدرب التونسي في نهائي الكونفدرالية وتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

تاريخ مواجهات الزمالك مع معين الشعباني 

ولعب «الشعباني» 9 مباريات ضد الزمالك، مع 4 فرق مختلفة وهي، الترجي التونسي والمصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، ونهضة بركان المغربي.

وفاز «الشعباني» على الزمالك في 4 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في أخرى، وشملت تلك المواجهات نهائيين، في بطولتي الكونفدرالية والسوبر الإفريقي، وتوج بهم فارس القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.