السبت، 06 يوليو 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محاكمة المتهم بقتل صديقة وتقطيع جثته في عابدين اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

فتحي حسين

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة اليوم الثلاثاء 21 مايو، استكمال محاكمة عامل متهم بقتل صديقه وتقطيع جثته أجزاء بصاروخ كهربائي، والتخلص منها في أكثر من مكان حتى لا تنكشف جريمته.

تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بعابدين

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من كشف لغز اختفاء شاب، عن أسرته وتبين أن صديقه قتله، وقطع جثته بصاروخ كربائي ومحاولة إخفائها عن أعين الناس.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغاً، من أسرة شاب متغيب عن المنزل، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبسؤال أهل المتغيب تبين تردده الدائم على أحد أصدقائه، بمنطقة عابدين، شكل فريق من مباحث العاصمة للبحث في تفاصيل القضية وكشف غموضها.

وسأل رجال المباحث صديق المجني عليه عنه، ولكنه أخفى رؤيته منذ أيام، ولكن وجود آثار دماء على الحائط قادة المباحث إلى كشف لغز الجريمة، حيث تمكنت من كشف تفاصيل الجريمة، نشب مشاجرة بين الجاني والمجني عليه في أثناء زيارة المجني عليه إلى الجاني في شقته، بسبب معاتبته على خلاف قديم بينهما، طعن المتهم صديقه طعنة نافذة في القلب، أودت بحياته على الفور، وارد أن يخفي معالم الجريمة.

فقطع جثة المجني عليه إلى أجزاء صغيرة باستخدام صاروخ كهربائي، وأخفى جزء منها بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، وأخفي الجزء المتبقي بشقة أحد أقاربه حتى يبعد عن نفسه الشبهة الجنائية في الموضوع، ولم يخف آثار الدماء الموجود على الحائط، وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط الجاني.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية