السبت، 06 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القيادة المركزية الأمريكية: تسليم أكثر من 569 طناً من المساعدات لغزة

مساعدات- أرشيفية

مساعدات- أرشيفية

محمد الداوي

أكدت القيادة المركزية الأمريكية أنه تم تسليم أكثر من 569 طناً مترياً حتى الأن من المساعدات الإنسانية عبر الرصيف البحري المؤقت إلى قطاع غزة لزيادة عمليات التوزيع من قبل الشركاء في المجال الإنساني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل منذ قليل.

البيت الأبيض طرح بدائل لهزيمة حماس داخل رفح الفلسطينية

قال البيت الأبيض الأمريكي، أمس الإثنين، إن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، ورئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، أطلعا مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، على البدائل المطروحة لهزيمة حماس في مدينة رفح الفلسطينية.

وأضاف البيت الأبيض الأمريكي، أن سوليفان التقى في إسرائيل بوزير الدفاع الإسرائيلي جالانت، ورئيس الأركان هاليفي، وعضوي حكومة الحرب الإسرائيلية بيني جانتس وجادي آيزنكوت لبحث الأوضاع في قطاع غزة.

وأوضح البيت الأبيض الأمريكي، أن مستشار الأمن القومي الأمريكي جدد التأكيد على الالتزام الأمريكي بتأمين عملية إطلاق سراح كافة الرهائن والأسرى التي تحتجزهم في قطاع غزة.

وشدد مستشار الأمن القومي جيك سوليفان، على الضرورة الملحة لتهدئة الصراع بين إسرائيل وحركة حماس، لضمان قدرة عمال الإغاثة على تسليم المساعدات الإنسانية اللازمة داخل القطاع بأمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.